طبقي افضل مكياج صباحي خلال 10 دقائق

طبقي افضل مكياج صباحي خلال 10 دقائق

وجه مشرق و مظهر طبيعي .... نعم .... ممكن بمكياج صباحي , خفيف يعطيك سحنة و طلة جميلة ...

اتبعي نصائحي وطبقي مكياج صباحي بطريقة صحيحة و غير مبالغ بها ...

اول خطوة ابدئي بالعناية اليومية التي سبق لي ادراجها بمقال سابق ( 6 خطوات للعناية اليومية بالبشرة ) للحصول على بشرة نظيفة ومهيئة للوضع المكياج .

نبدا بوضع البيبي كريم او القليل من كريم اساس به عامل حماية من الشمس للحصول على تغطية و حماية مناسبتين . ( الكمال غير موجود لدلك عزيزتي لا باس بالقليل من عيوب البشرة فلا تبالغي بوضع كريم الاساس )

لا باس من وضع الكونسيلر ( في حالة وجود هالات سوداء , ضعي القليل بشكل مثلت مقلوب و ادمجيه جيدا بالفرشاة او باستخدام اصابعك )

في اختيار احمر الشفاه , ابتعدي عن الالوان المبالغ بها..استخدمي حمرة الشفاه بلون نيود زهري طبيعي , ضعيه بطريقة طبطبة للحصول على شفايف وردية و كانها طبيعية كما بامكانك ايضا وضع القليل من الحمرة للوجنتين زهريتين .

امشطي حاجبيك و املئي الفراغات بطريقة طبيعية جيدا سواء بالبودرة المخصصة للحواجب او قلم الحواجب ..ابتعدي عن اللون الاسود و ادهبي للبني و تدرجاته ...

الماسكارا..تعد من الاساسيات لديك ضعي طبقة واحدة على رموشك للحصول على رموش كثيفة . اختاري ماسكارا مناسبة للرموشك ...

بتطبيقك سيدتي لما سبق..تكونين جاهزة بمكياج خفيف و طبيعي و كانك بدونه ...

نصيحة : في الكثير من الاوقات نصادف نساء بمكياج غير مناسب بتاتا للصباح , يمكن ان يعود السبب الى الفتاة التي تريد ان تبدو في اجمل اطلالة و ابهى حلة و هدا حقها الطبيعي..لكن خطا ان يكون مكياجها النهاري جدا ثقيل و خاص بالمساء ..فما اجمل البساطة و كل ما هو طبيعي و تذكرن ان البساطة في الاشياء هي اساس الجمال.




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة