فوائد مشروب الزنجبيل السحري لازالة الكرش

فوائد مشروب الزنجبيل السحري لازالة الكرش

يعد الزنجبيل مضاد ممتاز للالتهابات حيث ينشط عمل الأمعاء و المعدة. كما انه يقضي على الدهون بصفة نهائية، و يمنع تكوين الغازات.

المشروب السحري الذي سنقدمه لكي في هذا المقال، له مزايا جد عديدة ، اضافة الى امتصاص دهون البطن فسيساعدكي ايضا على فقدان الوزن الزائد,  سنوضح لماذا.

الزنجبيل : هذا المكون يعمل على تنشيط عمل الأمعاء و المعدة للمساعدة على الهضم، تجنب الغازات و تعزيز القضاء على الدهون، كما انه يحارب العديد من الالتهابات و يساعد على التخلص من الكرش بصفة نهائية حيث اكد العديد من الخبراء ان الزنجبيل من اكثر المواد الفعالة لمحاربة الكرش و الدهون الزائدة

الحامض : تحتوي هذه الفاكهة الحمضية على حمض الاسكوربيك، و هو ما يعزز الهضم الجيد، حيث يتم امتصاص المواد الغذائية بشكل صحيح كما انه يسمح لنا للاستفادة بشكل أفضل من البروتين عن طريق حرق الدهون مما يجعل الهضم أسهل، و يوفر الشعور بالشبع، و يمنع الغازات و تراكم الدهون. يعد منبه التمثيل الغذائي الفعال في أي نظام غذائي.

النعناع : القليل من الأعشاب الطبيعية لها فوائد عديدة للهضم و من ابرزها النعناع ، يزيل الغازات، يمنع حموضة المعدة، لأنه يساعد على امتصاص العناصر الغذائية،و مضاد للالتهابات .

الخيار : من افضل الخضار التي تساعد على التخلص من السموم المتراكمة في الجسم ، كما انه علاج جد فعال للالتهابات مثل التهاب المثانة والتهاب الكلية و امراض المعدة 

المقادير : 

2 لتر من الماء
حامض
خيار
2 ملاعق من الزنجبيل المبشور
10 أوراق النعناع

الطريقة :
ضعي عشرة أوراق النعناع في كوب من الماء المغلي ثم اتركيه خمس دقائق . حضري بعدها عصير الحامض ثم قطعي الخيار الى مكعبات صغيرة.
ضعي كل من عصير الحامض ، الخيار و مشروب النعناع في الخلاط الكهربائي .
ثم اضيفي لتر من الماء الى المشروب ، و ملعقين من الزنجبيل المبشور ، اتركيه لمدة ساعتين في الثلاجة ثم حاولي شربه يوميا ثلاث مرات في اليوم بعد الاكل و ستنذهلين بالنتيجة.




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة