كيف تخبرين زوجك بحملك الاول

كيف تخبرين زوجك بحملك الاول

من أفضل اللحظات في الحياة الزوجية و خصوصا بالنسبة للمرأة اكتشاف أنها حامل ،و لتخليذ هذه الذكرى، تتسائل الزوجة عن كيفية الاعلان عن الحمل لزوجها.
نظرا لأن الزوج او الأب المستقبلي هو أول المعنيين بخبر الحمل فمن المهم جدا أن يتم إبلاغه بسرعة و قبل أي شخص آخر. لذا سأطلعكم على أفضل الطرق لتخبري بها زوجكي بأنكي حامل : 

- انتظري رجوع زوجكي من العمل ، و حاولي خلق جو رومنسي كتشغيل موسيقى هادئة مثلا ، إذا كان لديكي الانطباع بأنه لم يستوعب تماما الرسالة،ضعي يده على بطنكي.

- قد تكونين انتظرتي هذه اللحظة منذ وقت طويل ، بعد ذهابكي الى الصيدلية لأخذ جهاز اختبار الحمل ، لا ترميه بعد ذلك ، اتركيه لكي تريه لزوجكي في اللحظة المناسبة و اخبريه بأن قريبا سنصبح ثلاثة.

- اذا أردتي اخبار زوجكي باسرع وقت ، حاولي ارسال بعض الزهور الى عمله ، مرافقة ببطاقة تحمل جملة مميزة ، على سبيل المثال : صبي أو فتاة ؟ ثم انتظري ردة فعله.

- لا ننسى التفاصيل الصغيرة، اشتري ملابس حديثي الولادة و ضعيها في سريركي في الوسط ، لكي يلاحظها زوجكي قبل النوم, سينبهر اكيد!

- يمكنكي اعداد فيلم يحمل صوركي مع زوجكي ، و يبرز افضل اللحظات التي قضيتيها معه و في الاخير حاولي تعديل صورة على سبيل المثال ثم ضعي صورة طفل رضيع في وسط الصورة.

- حاولي دعوته الى وجبة في مطعم رومانسي، تحت ضوء الشموع ثم ضعي رسالة بالقرب من طبقه تحمل : هل تريد ان تصبح ابا ؟ ملاحظة بسيطة ستترك لمسة جد سحرية

-  اختبار الحمل وصورة الموجات الفوق الصوتية هم الاكثر تعبيرا، لا تترددي في اخبار زوجكي بطريقة جد دقيقة ، على سبيل المثال ضعيهم في جيب ملابس زوجكي ثم انتظري ردة فعله.




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة