مشروبات طاردة للسموم وتساعد على فقدان الوزن !

مشروبات طاردة للسموم وتساعد على فقدان الوزن !

لتنقية الجسم و تحفيز عمل الكبد و التخلص من السموم المتراكمة في الجسم فكري في مشروب الديتوكس للكبد.متكون من عناصر طبييعية مشروب  الديتوكس يبقى من احسن الطرق لتنقية الجسم و الوقاية من العديد من الامراض و فقدان الوزن.

- وصفة منقية بالتفاح  و القرفة : قطعي التفاح لشرائح رقيقة و ضعيها في قنينة مع قطعتين او ثلاث اعواد  قرفة القليل من مكعبات الثلج و اربع او خمس كؤوس ماء ضعي القنينة في الثلاجة لمدة 15 دقيقة و اشربيها شيئا فشيئا هدا المشروب مفيد للكبد و يحرق السعرات الحرارية ايضا.

- ماء بالفراولة : حضري هدا المشروب اللديد بتقطيع 500 غرام من الفراولة مع 1.5 لتر من الماء و ضعي الكل في قارورة في الثلاجة ليلة كاملة قبل استعماله.فالفراولة تحتوي على احماض طبييعية تساعد على خفض نسبة السكر في الدم.

- مشروب الحوامض : في لترين من الماء اضيفي 10 اوراق نعناع طازج ليمونة, برتقالة و خيارة الكل مقطع قطع متوسطة و القليل من مكعبات الثلج نضعه يبرد في الثلاجة لمدة ساعة على الأقل قبل استعماله.فالخيار يحتوي على نسبة كبيرة من الماء و غني بالفيتامين "أ" و الحديد و الفوسفور و البوتاسيوم الشيئ الذي ينشط الدورة الدموية.

- ماء بالبطيخ الاحمر : قطعي قطع البطيخ و ضعيها في المجمد بعد تجميدها ضعيها في قارورة مع 10 اوراق نعناع طازج و لتر ماء اتركيه يرتاح 10 دقائق قبل الشرب.

- مشروب البمبلموس : في قارورة أسكبي لتر ماء و أضيفي قطع البمبلموس و ضعيها في الثلاجة مدة ليلة كاملة.

- ماء مضاد للاكسدة : في لتر ماء ضعي ليمونة خضراء مقطعة اطراف و 12 ورقة حبق و 8 حبات فراولة نضغظ على العناصر بالشوكة لاستخلاص عصيرها و نضعها ليلة كاملة في الثلاجة.

- شاي أخضر مثلج : في اناء ضعي 4 ملاعق شاي و 8 كؤوس ماء ساخن و نتركه ينقع لمدة ثلاث دقائق.عند الاستعمال نأخد كاس من الشاي نضيف له  3 أوراق نعناع قطعتين من الخيار و عصير نصف ليمونة ملعقة عسل و مكعب ثلج.

- مشروب بالزنجبيل : في طنجرة نضع 3.5 لتر من الماء يغلي ثم نضيف 4 ليمونات 2 ملاعق صغيرة من الفلفل الحريف و ملعقتان كبيرتان زنجبيل طازج مفروم نتركه يغلي مدة 15 دقيقة و يستعمل بعد أن يبرد.




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة