وصفات سحرية لتبييض الاسنان

وصفات سحرية لتبييض الاسنان

مع مرور الوقت، يتغير لون الاسنان و يميل الى الاصفرار،  وتزداد هذه المضايقات إذا كان لديكي عادات سيئة كاستهلاك السكر بنسبة عالية ، التدخين، استهلاك كميات كبيرة من القهوة والشاي وغيرها ....... الكثير من النساء يبحثن ذائما عن الطريقة المتلى من اجل تبييض الاسنان لهذا قررنا ان نشارككم افضل الوصفات الطبيعة السحرية ,يكفي فقط تطبيقها  وستلاحظين نتائج جد مبهرة :

- الفحم الطبيعي : الفحم هو الدواء الطبيعي الذي يتم الحصول عليه من خلال الكربنة من عدة أنواع من شجرة الحور أو جوز الهند  .

للتمتع بفوائده ,يمكنكي إضافة القليل منه مباشرة إلى معجون الأسنان الخاص بك. يمكنك أيضا وضع مسحوق الفحم في كوب أو وعاء صغير، ثم اغطسي قطعة من القطن مبللة في الكوب و حاولي تطبيقها على أسنانك عن طريق فرك واحدا تلو الآخر و اغسلي أسنانك بعد ذلك.

مع التطبيق المستمر ستلاحظين فرقا شاسعا ،استخدمي هذه الحيلة فقط 1 أو 2 مرات في الاسبوع وسوف يكون كافيا.

- بيكاربونات الصودا : من بين العديد من الخصائص التي تتوفر عليها بيكاربونات الصودا ، تبييض الاسنان . يكفي غطس فرشاة الاسنان في مسحوق بيكاربونات الصودا و اضافة معجون الأسنان الخاص بك .

يمكنكي أيضا مزج بيكاربونات الصودا مع نصف عصير الليمون للحصول على عجينة كي تستخدم أيضا بوصفها معجون الأسنان مع العلم ان الليمون يعزز لمعان الأسنان.

- ملح البحر الخشن : بفضل محتواه العالي من اليود فالملح له خصائص مطهرة تساعد على القضاء على البكتيريا . عن طريق خلط ملح البحر الخشن مع الماء الدافئ سوف تحصلين على ماء مالح،يمكنكي استخدام المضمضة او غطس فرشاة الاسنان الخاصة بك في هذا الماء. يكفي استخدامه مرتين الى ثلات مرات في الاسبوع و غسل أسنانك بعد ذلك .




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة