وصفة سحرية لتلوين الشعر بالاحمر الغجري

وصفة سحرية لتلوين الشعر بالاحمر الغجري

تحلم جميع النساء بالحصول على شعر لامع و قوي و كذلك لون جد مثير لكن اغلبية النساء تقلقن من استعمال الصباغة نظرا لاحتوائها على نسبة كبيرة من المواد الكيماوية. لهذا قررت ان اطلعكن على وصفة طبيعة مئة بالمئة كما انه عند تطبيقها ستلاحظين ان شعركي اصبح كثيف و لامع.
لاحظنا مؤخرا أن الشعر الاحمر الغجري اصبح موضة عند الكثير من المغنيات و كذلك الممثلات و قد اعطى اقبالا لأنه يمنح للمرأة مظهرا مثيرا و جداب للغاية.

سوف تحتاجين الى المكونات التالية :

ملعقتين من القهوة
عصير حامضة
عصير الشمندر الأحمر : من المعروف ان الشمندر يساعد على تغيير لون الشعر الى الأحمر الغجري بسرعة كبيرة، ما عليكي فقط قطع حبة واحدة من الشمندر الى مكعبات صغيرة ثم اضيفي اليها كأسين من الماء و اتركي الخليط على النار لمدة خمسة و عشرون دقيقة .

من السهل جدا اعداد هذه الوصفة ,تخلط جيدا و تترك على الشعر لمدة 60 دقيقة ,ثم يشطف الشعر بالماء الدافئ. كرري هذه العملية حتى تحصلين على اللون المطلوب.

اذا اردتي تثبيت اللون لمدة طويلة ، يجب تجنب القيام بالسلوكات التالية : 

- يجب الحرص على استخدام الشامبو طبيعي أو خالي من المواد الكيمائية كالسيلفات و البارابين وغيرها من المكونات المضرة بصحة الشعر .

- حاولي قدر الامكان تجنب الماسكات المخصصة للشعر التي تباع في المتاجر و الاعتماد على ماسكات طبيعة غنية و التي تقوي الشعر و تعطينه لمعانا جيدا 

- حاولي تجنب استعمال المشط في الشعر المبلل لأنها تزيد من تساقطه بنسبة مهمة و اعتمدي في اختياركي على المشط الخشبي و ليس البلاستيكي

- تجنبي قدر الأمكان المجففات و حاولي تجفيف شعركي بالفوطة.

- أثناء الغسل يشطف الشعر دائما بالماء الدافئ .




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة