5- نصائح يومية للمحافطة على جمال رقبتك في فصل الصيف

5- نصائح يومية للمحافطة على جمال رقبتك في فصل الصيف

تركزين دائمًا على جمال وإشراق وجهك كما تركزين على الاهتمام بعينيك ويديك، ولكن تنسين رقبتك، العنصر الأهم والأبرز لأنوثتك ومدى ثقتك بنفسك، وهناك العديد من الطرق الطبيعية للعناية بجمال الرقبة ومن بعض هذه الطرق:

• لكي تتمتعي برقبة أكثر شبابًا و نضارة، قومي بإتباع نظام ترطيب منتظم، من خلال تطبيق كريمات أو زيوت طبيعية تحمي الجلد من الجفاف وتعطيه الحيوية مما يجعل بشرتك رائعة.

• إذا كنت تخافين من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، فهناك منتجات مميزة و مكافحة للتجاعيد متوفرة في مراكز التجميل، يمكنك تطبيقها على رقبتك لتعتني بها جيدًا، فقط كل ما عليكِ فعله هو اختيار منتج يطابق نوع بشرتك ويحتوي على مكونات طبيعية.

• جلد الرقبة أكثر سمكًا من جلد الوجه، و هذا ما يجعله أكثر عرضة لتطور التجاعيد المبكرة و الخطوط الأفقية، و هذا يحدث نتيجة لتعرض الرقبة فترة طويلة لأشعة الشمس الضارة، لذا احرصي دومًا على تطبيق واقي الشمس لتحمي هذه المنطقة من الجفاف و التلف.

• يمكنك تدليك رقبتك باستخدام زيوت التدليك الطبيعية و بحركات دائرية تصاعدية، فهي وسيلة رائعة لتحسين الدورة الدموية في هذه المنطقة، كما أنها تعمل على تعزيز مرونة الجلد و تقيه من الترهلات و التجاعيد.

• ينبغي عليكِ  عزيزتي حواء أن تحرصي على تقشير جلد رقبتك مرتين على الأقل في الأسبوع باستخدام كريمات أو أمصال تحتوي على فيتامين A أو C ، وذلك للتخلص من الجلد الميت و لتتمتعي ببشرة صحية ناعمة و سلسلة.

المصدر :.anawelfan.com

 




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة