تمتعي ببشرة نضرة براقة كاللؤلؤ بأقل التكاليف

تمتعي ببشرة نضرة براقة كاللؤلؤ بأقل التكاليف

لا شك أن كل امرأة تطمح للحصول على بشرة نضرة براقة تعكس الجمال الذي يكسبها الثقة الكاملة بنفسها.. فتسعى لذلك سعيا ولا تدخر جهدا ولا مالا في سبيل ذلك، وهذه فطرة في المرأة بل إن السيدة الراقية والآنسة الرقيقة لا تكتمل فيهما الأنوثة إلا بالحفاظ على هذا الجمال من أجل البروز بأبهى الحلل، فتدخل السرور بذلك إلى نفسها وإلى كل المحيطين بها، فالإنسان عندما تقع عينه على الجمال تطمئن نفسه وينشرح صدره..

لذا فمن الجميل أن تسعى كل امرأة لبلوغ هذا الهدف، لكن كثيرا ما تقع في أخطاء، فقد تخسر المرأة أموالا كثيرة ولا تحصد الثمرة في حين أن المسألة بسيطة جدا ، وقبل اللجوء إلى الوصفات لا بد من اتخاذ بعض الإجراءات الوقائية التي تساهم في حماية هذا الجمال وإظهاره في أحسن حلة، صحيح أن الوصفات تفيد البشرة وتغذيها وتأتي أكلها مع الاستمرار عليها خاصة الطبيعية ، إلا أن الوصفات وحدها غير كافية لأن التغذية تلعب دورا مهما جدا في هذا الشأن.

إذ لا يمكن الحديث عن الجمال بمعزل عن التغذية المتوازنة، فالإكثار من شرب الماء والعصائر الطبيعية الطازجة، و تناول الخضر والفواكه بكثرة مع التقليل من تناول اللحوم والابتعاد بشكل كلي عن المقليات التي تدمر الجسم وتكسبه سموما تنعكس على رأسمال كل أنثى وهي البشرة..

ولا نحتاج للتذكير بضرورة النوم المبكر والكافي ، فالنوم يلعب بدوره دورا مهما في الحفاظ على نضارة البشرة ..

وبعد تحري التغذية المتوازنة والنوم مع ممارسة الرياضة التي تشد البشرة وتمنع ترهلها وتشد الجسم ككل وتحرق الدهون، يمكن أن نغذي بشرتنا ببعض الوصفات الطبيعية التي تزيد من جمال البشرة وتألقها لكن الاستمرارية ضرورية فلا يمكن الحصول على النتيجة المرجوة من الاستعمال الأول أو الثاني إذ لا بد من المواضبة والاستمرار لتحقيق الهدف المنشود وهو الجمال الذي تستحقه كل امرأة..

أما الوصفة التي أرشحها فهي كالآتي:

المكونات: ملعقتين من خميرة الخبز العادية + ملعقة كبيرة من الحليب 

الطريقة: قبل البدء في تحضير الوصفة لا بد من غسل اليدين جيدا ثم  تمزج المكونات مع بعضها وتترك على البشرة حتى تجف ثم تفرك ويغسل بعدها الوجه بماء فاتر ثم يمسح بماء الورد ويدهن بزيت اللوز

ويستحب أن تبشر خيارة وتوضع بمائها في مكعبات الثلج ثم في صبيحة اليوم التالي للوصفة المقترحة يمرر مكعب منها على البشرة يعطي نضارة لا مثيل لها .

وتكرر هذه العملية مرتين إلى ثلاث في الأسبوع تظهر النتيجة ابتداء من الأسبوع الثاني ومع الاستمرار ستلاحظين سيدتي  بياضا وصفاء ونضارة غير مألوفة ..




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة