هاام : احصلي على وجه مشدود و صافي بدون عمليات التجميل

هاام : احصلي على وجه مشدود و صافي بدون عمليات التجميل

تتهافت السيدات في الآونة الأخيرة على مصحات التجميل المكلفة بغية الحصول على بشرة صافية خالية من العيوب ومشدودة بحيث لا تظهر عليها أي علامات تقدّم بالسن، حيت أن التقدم في العمر و قلة إنتاج البشرة للزيوت الطبيعية يجعل بشرة الوجه اكتر جفافا و ترهلا. لكن اللجوء لعمليات التجميل الجراحية أو غير الجراحية له قد يؤثر سلبيا على صحة المرأة و جمالها على المدى البعيد. .لذلك قمت ببحت عن بديل طبيعي لتلك العمليات و فعالة حيت تمكن السيدة من الحصول على بشرة رائعة و خالية من التجاعيد و العيوب بدون نتائج سلبية على صحتها.

اولا عليك الالتزام سيدتي بشرب لترين على الاقل من الماء يوميا و تجنب التدخين و شرب الكحول و ضرورة اخد القسط الكافي من النوم يوميا على الاقل ثمان ساعات .

الوصفة الاولى لبوتوكس طبيعي :

المكونات:

بياض البيض ملعقة كبيرة من الياغورت الطبيعي قطرات من عصير الحامض الطريقة

نخلط بياض البيض مع ملعقة من الياغورت الطبيعي و قطرات من عصير الحامض و نضع الخليط بشكل متساوي على بشرة الوجه حتى يجف و نغسله بالماء الفاتر ثم بالماء البارد ثم نرش الوجه بقليل من ماء الورد.

الوصفة التانية :

المكونات :

افوكادو ثلات معالق صغيرة من العسل بياض بيضة الطريقة نخلط كل من العسل و الافوكا و بياض البيض جيدا حتى نحصل على خليط متجانس و نضعه بشكل متساوي على بشرة الوجه حتى يجف و نغسله بالماء الفاتر مع فرك الوجه جيدا ثم نغسله بالماء البارد و نرش الوجه بقليل من ماء الورد.

الوصفة الثالتة :

المكونات :

موزة ملعقة كبيرة من اللبن ملعقة من العسل الطريقة نقوم بهرس الموزة جيدا و نقوم بخلطها بباقي المكونات . تترك لمدة نصف ساعة على الوجه ثم يغسل جيدا مع عمل مساج خفيف للوجه .

الوصفة الرابعة :

المكونات :

تحتاجين الى ملعقة صغيرة من السكر و بيضة و احدة. نخفق كل من البيض و السكر جيدا و نضعه يشكل متساوي على البشرة مع التدليك لمدة عشرة دقائق ثم نغسل الوجه جيدا بالماء البارد .

الوصفات التي قدمتها في هذا المقال مجربة و فعالة و يجب المداومة عليها لمدة شهرين على الاقل للحصول على نتائج رائعة .




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة