6 خطوات للعناية اليومية بالبشرة

6 خطوات للعناية اليومية بالبشرة

تحتاج البشرة لعناية يومية من اجل ضمان بشرة صحية , مشرقة و محمية من العوامل الخارجية التي تعد من المسببات الرئيسية في تلف خلايا الجلد و ظهور تجاعيد مبكرة .

خطوات العناية اليومية كالتالي :

1 : تنظيف الوجه بغسول مناسب لنوع بشرتك...حيث يساعدك التنظيف على التخلص من جميع الاوساخ و الاتربة المتراكمة على البشرة ...اختاري سيدتي غسول مناسب لنوعية بشرتك , دلكيه بحركات دائرية لمدة لا تقل عن دقيقة و اشطفيه بالماء .

2 : التونر ويعد خطوة مهمة في الروتين اليومي للعناية بالبشرة فهو يعمل على سد المسامات و خصوصا بعد التنظيف...استخدمي سيدتي قطعة قطن بلليها بالتونر و استخدميها لمسح بشرتك كما يمكنك وضع التونر في بخاخ و رشيه مباشرة على بشرة وجهك و اتركيه عليها .

3 : وضع كريم مرطب لتغدية البشرة و حمايتها من الجفاف فما عليك سيدتي الا اختيار مرطب مناسب لنوعية بشرتك و مباشرة بعد ان يجف التونر ضعي كمية صغيرة من المرطب بحركات دائرية لكي تمتصه البشرة .

4 : ترطيب المنطقة المحيطة بالعينين بكريم خاص و مناسب لهده المنطقة ...ضعي كمية صغيرة على اطراف اصابعك وضعيه مستخدمة طريقة الطبطبة او بحركة حرف C .

5 : كريم وقاية من الشمس للحماية البشرة من اشعة الشمس المضرة , للتجنب ظهور التجاعيد و علامات الشيخوخة على البشرة .

6 : ترطيب الشفايف و تعد خطوة مهمة لان هده المنطقة معرضة بشكل كبير للجفاف...لدلك سيدتي انصحك باستخدام مرطب شفايف كل ساعتين .

البشرة جزء حساس و تحتاج للعناية خاصة و الحصول على بشرة صحية , نضرة و خالية من المشاكل امر بسيط يمكن الحصول عليه في حالة اتباعك لجميع الخطوات الاساسية للعناية بالبشرة المذكورة . كما من الضروري معرفة المنتجات التي تتناسب مع نوعية بشرتك كي تحصلي على النتائج المرجوة .




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة