اليكي السر لتقوية الرموش  و إطالتها!

اليكي السر لتقوية الرموش و إطالتها!

الأشعة فوق البنفسجية و الأنواع الرديئة من الماسكار هما من اهم اسباب سقوط الرموش بكترة، ومع ذلك، هناك الكثير من المنتجات الطبيعية التي يمكن تطبيقها على رموشك لتحفيز النمو و تقويتها حتى تتمكن من منعها من التدهور وخاصة إذا كنتي تطبقين في كثير من الأحيان الماكياج.

- زيت الزيتون : قد تم التعرف على فضائل زيت الزيتون للصحة في العصور القديمة و استخدموه كأحد المكونات الطبية .جنبا إلى جنب مع الزيوت العطرية وغيرها من النباتات، فقد تم استخدامه لفترة طويلة في الطب التقليدي والشعبي .يجلب زيت الزيتون العديد من الفوائد، وخاصة إلى الرموش, فهو مثالي لتعزيزها  وتجنب سقوطها و كذلك يعطي رموش أكثر سوادا ; رعاية سريعة ،رخيصة و فعالة!

- زيت الخروع : غني بالاحماض الدهنية، أوميغا 6 و أوميغا 9 .هذا هو واحد من العلاجات المنزلية الاكثر شعبية و الافضل لجعلها أكثر وفرة ,أكثر مرونة,أكثر كثافة,و أكثر مقاومة.

من المستحسن مزج في زجاجة نفس الكمية من زيت الخروع، زيت اللوز الحلو وزيت الزيتون وزيت الأفوكادو.و كل ليلة قبل الذهاب إلى النوم حاولي تطبيق هذا المزيج على رموشكي .

حاولي تطبيق هذه الزيوت باستخدام فرشاة الماسكار القديمة بعد تنظيفها او نقع قطعة من القطن كل ليلة و بعد 3 أسابيع سوف تلاحظين بالفعل نتائج مبهرة 

و يوصي الخبراء أيضا على وجود نظام غذائي جيد للمساعدة في تقوية الرموش، هذا هو السبب في أنه من المهم أن نضيف إلى النظام الغذائي الخاص بك : المغنيسيوم و الزنك و فيتامين B6 و التي توجد في الأسماك، و الموز، و الفول، و منتجات الطحين و غيرها من الفواكه و الخضروات.

فقط اتبعي هذه النصائح للحصول على نتائج مثيرة للاهتمام. و أنت، هل لديك نصيحة إضافية لتحسين صحة رموشك؟




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة