هل تحلمين بالحصول على بشرة مثالية ؟

هل تحلمين بالحصول على بشرة مثالية ؟

في الحياة، هناك نوعان من النساء: اللواتي ولدن مع بشرة جميلة وشبه مثالية. وغيرها من الفتيات اللواتي يعانين من مشاكل عديدة للبشرة كالبثور، الرؤوس السوداء،حساسية،جفاف.........
أن تكون جزء من النوع الثاني هو حقا سوء حظ، لهذا قررت أن أطلعكم على كل الحيل من أجل الحصول على بشرة مثالية.ماعليكم فقط هو الالتزام بهذه النصائح :

- تطهير و تنظيف الوجه : تعد هذه المرحلة من أهم القواعد من أجل تجنب تكون البثور أو الرؤوس السوداء، يجب اختيار منظف ملائم للنوع البشرة وذلك باستشارة أخصائي الجلد أو الصيدلي,لكن يجب غسل الوجة مرتين في اليوم على الأكثر، في الصباح و في المساء. غسل الوجه بالمنظف أكثر من مرتين في اليوم يعرض البشرة لعدة مشاكل من بينها الالتهابات و جفاف البشرة.

- استعمال المكياج : يحتاج الوجه معاملة خاصة تعتمد اختيار دقيق اثناء شراء أدوات الماكياج . في الواقع،أدوات الماكياج المتوفرة في محلات السوبر ماركت ليست مصممة للبشرة التي تعاني من عدة مشاكل. هذه المنتجات تحتوي على أكثر من النفط، والتي لديها تأثير حجب مسام الجلد، و بروز العديد من البثور الدهنية.

- التغدية : على الرغم من أنه لم يتم إثبات أن النظام الغذائي يلعب دورا مباشرا في حالة الجلد، ولكن من الأفضل الانتباه إلى ما تأكلينه. و اتباع نظام غذائي يقوم على السكريات والدهون لا يفضي إلى الحفاظ على بشرة جميلة. حاولي أن يكون لكي نظام غذائي متوازن، واختيار الفواكه والخضروات من أهم النقط الاساسية من اجل الحصول على بشرة صحية.

- المكملات الغذائية : من الممكن الحصول على بشرة جميلة بشكل طبيعي من دون علاجات الكيميائية، من المعروف ان خميرة البيرا منتج أساسي لصحة الجلد والشعر والأظافر. غنية بالمعادن والفيتامينات B (B1، B2 و B9)، فهي تساعد في تحسين صحّة الجلد ومنع ظهورالبثور و الحبوب ، كما أنها تعمل على تفتيح بشرة الوجه وزيادة نضارتها وحمايتها من ظهور التجاعيد. هذه الخميرة متوفرة في الصيدليات و  يمكن اتخاذها على شكل  قراص أو رقائق . وتعتبر الآثار الأولى بعد ثلاثة أشهر. كما يمكنكي تكرار هذا العلاج عدة مرات كما تريدين. 




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة