استعملي زبدة الكاريتي لتكبير و تقوية منطقة الصدر

استعملي زبدة الكاريتي لتكبير و تقوية منطقة الصدر

العديد من النساء يريدون الحصول على الحجم المثالي للجسم ،لكن هناك العديد من الطرق التي تعد مكلفة .من الأحسن اتباع طرق طبيعية لتفادي الوقوع في مشاكل صحية.

سر الحصول على جسم مثالي يتجلى في المواد الطبيعية ،نظرا لتكونها علي مزايا عديدة وجد مفيدة.

 و من بين هذه المواد، هناك زبدة الكاريتي او  زبدة الشيا : مادة مستخرجة من فاكهة الشيا ، شجرة تنمو في غابات السافانا  من غرب أفريقيا والتي تعني "الحياة" باللغة الماندينكا.
ومن المعروف انها تتميز بخصائص تجميلية بوصفها مرطب ومطهر للجلد. و تستعمل في تكوين العديد من مستحضرات التجميل. و من بين هذه الخصائص التجميلية زيادة حجم  الصدر و تقوية هذه المنطقة.

في غرب افريقيا،تستعمل النساء كل صباح زبدة الشيا لتدليك الصدر مدة 15 دقيقة ,هذا التدليك يساعد على تنشط الدورة الدموية و تقوية عضلات الصدر .و للحصول على نتائج مبهرة على المدى القصير ، يجب استعمال هذه التقنية في المساء ايضا.

تدليك الثدي هو الطريقة المستخدمة من قبل النساء لعدة قرون. هي عملية بسيطة يمكن القيام بها في المنزل.كما أنها لا تستغرق أكثر من بضع لحظات يوميا، مما يجعل النتائج تبدو مبهرة.

فوائد زبدة الكاريتي جد عديدة، فابستعمالها ستتمكنين كذلك من الحصول على منطقة صدر قوية و رطبة. كما انها تعد افضل علاج ضد علامات تمدد الجلد نظرا لتكونها على فيتامين E .

ترهل الثديين يحدث عادة مع الشيخوخة وهو أمر شائع جدا بعد الرضاعة والحمل .على الرغم من أنه من الصعب تشديد الجلد الذي يساهم في تقوية عضلات الصدر المترهل, فإن زبدة الكاريتي تعد من افضل العلاجات مقارنة بزيت الحلبة ,الذي يتميز برائحة لا تطاق لدى العديد من النساء.

اتبعي هذا العلاج 3 أو 4 مرات في الأسبوع لرؤية نتائج ملموسة.




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة