اسرار الجمال الطبيعي

اسرار الجمال الطبيعي

من منا لم تحلم بالحصول على بشرة جميلة؟ بنات، اليوم بالنسبة لكن، 5 منتجات توجد في المطبخ الخاص بك تمكنكي من الحصول على بشرة مثالية و صحية.

امهاتنا و جداتنا هن سفيرات هذه المنتجات ،لانهن يعرفن بقيمتها و مزاياها العديدة للبشرة  الجسم، و الشعر كذلك.

باختصار، هناك خمس منتجات طبيعية مفيدة جدا للمرأة :

- زيت الأركان : والمعروف أيضا باسم "الذهب السائل ",بينما زيت الأركان له مكانه في المطبخ,وينبغي أن يكون لديكي آخر أكثر من ذلك بكثير في حمامك،فبالاضافة الى كونها مغذية،فانها تمنع التجاعيد وتساعد على ترطيب الجسم،تمنع ظهور حب الشباب ،و تعتبر الحل الانسب لتقصف الشعر.نظرا لمحتواها العالي من فيتامين E والأحماض الدهنية.فانها المنتوج الافضل لتنعيم الجسم كما انها غير دهنية، فإنها سرعان ما تخترق الجلد، مما يجعل البشرة ناعمة ونضرة من التطبيق الأول.

- زيت الزيتون : لتنعيم بشرتك، اضيفي بضع قطرات من زيت الزيتون في الحمام الخاص بك. زيت الزيتون غني بالمضادة للأكسدة وفيتامين E,لذا فهو يضيف الى البشرة الليونة و الترطيب.يتعبر زيت الزيتون كنز للبشرة لانه يساعد على محاربة علامات الشيخوخة بفضل فيتامين E. يغذي البشرة،  ويشارك في تجديد خلايا الجلد.يجب ان يكون عنصرا رئيسيا في طقوس الجمال الخاص بك,يساعد على تقوية الاظافر و نموها ,ضعي أصابعك في وعاء من زيت الزيتون الدافئ مدة عشر دقائق مع بضع قطرات من عصير الليمون و ستندهيشين بالنتيجة !

- العسل : هو شفاء ممتاز للجلد كونه مطهر للجروح لأنه يساعد على تجديد الخلايا ويمنع البكتيريا من التطور,يساعد كذلك على ترطيب البشرة و الشعر، كما انه موصى به  لحماية البشرة من الشيخوخة المبكرة وجعلها أكثر مرونة.

- ماء الورد : تطبيق ماء الورد على بشرتك كل مساء يساعد على تجديد خلايا الجلد وتمكينها من أن تكون ناعمة و لينة. بالإضافة إلى الترطيب والعناية بالبشرة، فهو مطهر معطر بشكل طبيعي، بل هو مكمل للقناع الخاص الدي تستعملينه كقناع الطين مثلا.

- ماء زهر البرتقال : تماما كماء  الورد، في بالإضافة إلى كونه لذيذ،فهو ممتاز للبشرة الحساسة فقد استخدم منذ العصور القديمة، نظرا لمزاياه المتعددة كتنقية البشرة و جعلها اكثر ليونة ,و نظرا لرائحته الطبيعية و المنعشة ,فاستعماله كل صباح يساعدكي على بداية يومكي باحساس ممتع.




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة