اسرار امن الطبيعة  و تاثيرها على جمال المراة العربية

اسرار امن الطبيعة و تاثيرها على جمال المراة العربية

الطبيعة لديها فضائل عظيمة وذلك بفضل مختلف النباتات التي تتألف منها و التي تتسم يمزايا عديدة و جد مفيدة للحفاظ على جمال المراة.

- الرمان : توجد داخل هذه الفاكهة الحمراء بذور قيمة وغنية للغاية بمضادات الأكسدة (فيتامين E والبوليفينول) وبالأحماض الدهنية غير المشبعة, مكوناتها تعتبر الحل الامثل  لحماية البشرة من العمق و تحفيز علمية تجديد خلاياها كما ان زيت بذور الرمان يعمل على عمق التجاعيد و يحفز من التقليل منها و تقوية البشرة .

لمن ؟ بالنسبة للنساء اللواتي تبلغن 40 عاما الراغبات في التخفيف من العلامات الأولى من تقدم العمر !

الورد : هذه الزهرة الجميلة ليست فقط لتعطير البيوت والحدائق و انما مزاياها عديدة لا تحصى ، فالزيت النباتي المستخرج من  البذور يعد من  أكثر الزيوت الغنية  بالأحماض الدهنية غير المشبعة، ذلك هو العنصر المثالي للحصول على بشرة ناعمة و مشرقة,نتيجة لذلك، ابتداء من 30 عاما يجب استعمالها من اجل تخفيض التجاعيد الأولى و اعطاء البشرة مظهر حيوي .

لمن ؟ بالنسبة للنساء اللواتي تبلغن 30 عاما الراغبات في تنشيط بشرتهم و جعلها تبدو صحية و مشرقة !

- اللوز : كما العديد من الزيوت النباتية،زيت اللوز الحلو هو مصدر استثنائي من الأحماض الدهنية غير المشبعة والفيتامينات A و E التي تمنح الفوائد الغذائية، والترطيب، و التليين أيضا,كما انه يحتوي على ميزة تناسب جميع أنواع البشرة، حتى الحساسة.

لمن ؟ بالنسبة للأشخاص من ذوي البشرة الجافة ولكن أيضا للبشرة الحساسة !

- البتولا : من المعروف أساسا من مكونات أوراق البتولا الفلافونويد التي تتميز بخصائصها المضادة للأكسدة كما انها جد فعالة لازالة السموم.

لمن ؟ للأشخاص الذين يبحثون عن التخلص من السموم في الجسم مع فعالية مؤكدة !

- الخزامى : منذ العصور القديمة، كما هو معروف للخزامى عطر دافئ ومريح ولأن لديها العديد من الفوائد المذهلة لأجسامنا فان استنشاق مجرد زهرة من ازهارها الأرجوانية الصغيرة له تأثير مهدئ فوري على الجهاز العصبي. ومن المعروف أن زيت الخزامى يساعد على تعزيز النوم.

لمن ؟ بالنسبة لأولئك الذين لديهم صعوبة في  النوم و يبحثون عن وسيلة لتخفيف التوتر !

-  الأركان : زيت  الأركان غنية بفيتامين E ومضادات الأكسدة، كما أنها تستخدم لخصائصها التجميلية. تستخدم لقرون من قبل نساء البربر و يتميز  بلون العسل كما انه  أوميغا 6 (الأحماض الدهنية الأساسية) والتوكوفيرول (فيتامين E)، ومضادات الأكسدة التي تمنع جفاف البشرة ,يستخدم على حد ،سواء التدليك الخفيف على الوجه او على مناطق من الجسم الجافة على وجه الخصوص.

لمن ؟ للنساء اللواتي يعانين من جفاف البشرة و يبحثن عن مرطب فعال لها !




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة