اليكي السر لكي تتخلصي من الغيرة الزوجية

اليكي السر لكي تتخلصي من الغيرة الزوجية

عند انشاء علاقة زوجية بين الرجل و المراة فمن الطبيعي ظهور الغيرة التي تشعر احد الطرفين انها تشكل تهديدا للعلاقة
يجب أن نعرف أيضا أن أفضل دواء ضد الغيرة  هي الثقة في الطرف الآخر، والتي سوف يكون المفتاح الوحيد لعزم و تقوية العلاقة . حتى لو ان هذه الثقة ليست رد فعل فطري يجب المحاولة و العمل عليها لتجنب تدمير العلاقة و احباط الطرف الاخر.
الخطوة الاولى لمحاربة الغيرة تبدا بالوعي و قد تجد 
المراة صعوبة في قبول أن الغيرة يمكن أن تكون مدمرة للشريك لأنها ترى أن هذا السلوك دليلا على الحب.  بل هي تترافق مع نقص في الثقة التي تحرم الآخر شيئا فشيئا من حريته.
إذا اردتي الحفاظ على العلاقة الزوجية يجب تقييم  السلوكيات الخاصة بكي ،تجنبي البحت في اغراضه الخاصة بشكل مستمر ، ليس من المستحب التكلم معه طيلة النهار على الهاتف لكي تعرفي مكانه او تجدين صعوبة في قبول أن يتحدث الى معارفه الإناث
يعمل هذا السلوك المدمر على شكل دائرة مفرغة، وبدلا من حفظ زوجكي معك، فإنه يدفع له على الفرار الى مكان اخر
استخدمي وسائل السيطرة وهكذا تعيشون حياتكم أكثر بهدوء :
يجب القيام بنشاطات تقافية او رياضية متلا لكي تستمتعي وتنغمسي في مشاعرك عندها لن تركزي كل الاهتمام على زوجك. حتى تتمكني من تطوير شخصيتكي و مستواكي الفكري للعثور من  التوازن الضروري في حياتك.
كوني مشغولة و حاولي تجنب الفراغ لكي لا تدعي خيالكي يهيم في قصص و روايات لا علاقة لها من الاصل بخصوص تصرفات زوحكي
الثقة في نفسك من خلال الرعاية: عليك استعمال الماكياج متلا و حاولي اخد الوقت الكافي لتظهري جميلة و جد انيقة لإرضاء زوجك و لكن أيضا لتشعري على نحو أفضل في نفسك و تكوني أقل خوفا من المنافسة المحتملة
لمطاردة همومكي يجب أن تضعي في اعتباركي أن زوجكي اختاركي كشريكة لحياته و ذلك لانكي فريدة من نوعكي و لكي قيمة جد مهمة! لذلك لا حاجة للقيام بتصرفات طائشة و الشك في محبته ..
كما سبق الذكر  حاولي الحد من المكالمات الهاتفية الخاصة بك لأنه هو مصدر للتوتر بالنسبة لك ولزوجك. في الواقع، إذا لم يستجب هذا لا يعني بالضرورة أنه مع عشيقته، يمكن انه قد يكون في اجتماع أو مكالمة على خط آخر.



مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة