زيت النمل ,الحل السحري  لإزالة الشعر الزائد بصفة نهائية

زيت النمل ,الحل السحري لإزالة الشعر الزائد بصفة نهائية

تعاني العديد من النساء من مشكلة الشعر الزائد ، و خصوصا عند استعمال موس الحلاقة ، آلة نزع الشعر الكهربائية و الشمع حيث تسبب هذه الطرق الى اعراض غير مرغوب فيها ؛ كظهور الشعر تحت الجلد ، الاحمرار و البثور.
و العديد من الفتيات لا تحبذ استعمال الليزر لانه يتطلب مصاريف غالية و عدة حصص . و اخيرا في الدول الشرقية ثم اكتشاف ان زيت النمل يساعد على التخلص من الشعر الزائد بصفة نهائية  و بدون اضرار لانها لا تحتوي على عنصر كيميائي. و يمكن استخدامه على الوجه و الجسم، وكذلك على المناطق الحساسة من دون أي خطر.

قبل تطبيق زيت النمل على المنطقة المرغوب فيها، تذكري تجريبه على جزء صغير لمعرفة اذا كنتي تعانين من حساسية.

زيت النمل هو الحل المطلق و الدائم للشعر غير المرغوب فيه, يحتوي زيت النمل على البروتين الفريد "حمض الفورميك" الذي يدمر جذور الشعر بشكل دائم. وقد ثبت تأثير هذا الزيت في التجارب المعملية مع الأطباء. هذا البروتين لا يضر بوظائف الجسم أو الجلد.

لضمان فعالية زيت النمل ، ينبغي أن يطبق على جلد نقي و خالي من الشعر، حاولي نزعه قبلا بالشمع .ثم يطبق الزيت عبر حركات دائرية
يجب أن تكرر العملية خمسة أيام على التوالي، في المساء قبل النوم ثم مع كل إزالة شعر للحصول على جسم ناعم نقي و خالي من الشعر. 

ستلاحظين في الاسابيع الاولى ان الشعر سينمو ببطء و ذلك سينتهي بشكل متزايد جزئيا ثم تختفي تماما بعد ذلك, كما ان زيت النمل يساعد على اعطاء بشرة ناعمة لأطول فترة ممكنة

النتيجة المرضية تتعلق بطريقة تطبيقه ، يجب تنظيم اوقات تطبيق زيت النمل




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة