عجائب الصوجا لتسمين الجسم وتكبير الصدر

عجائب الصوجا لتسمين الجسم وتكبير الصدر

مصدر البروتين النباتي هو الصوجا حيث انها تحتل مكانا متميزا بين قائمة الفواكه الجافة . خصائصها جد مفيدة للصحة، غنية بالألياف, الكربوهيدرات و الفيتامينات،كما أن لديها ميزة كونها خالية تماما من الكولسترول،و تحتوي على الأحماض الدهنية غير المشبعة الضرورية لجسمنا.

 حلم العديد من النساء الحصول على قوام جميل و صحي في نفس الوقت ,السر يكمن في اتباع نظام غذائي يحتوي على الأطعمة التي تحتوي على مستويات مرتفعة من هرمون الاستروجين; هذا الهرمون يساعد على الحصول على جسم جذاب كما انه يحدد بداية دورة الطمث الخاصة بكي.

و من المعروف ان حليب الصوجا جد مفيد حيث انه يحفز بكثرة افراز هرمون الاستروجين لدى النساء مما يزيد من حجم الاعضاء.كما ان طريقة اعداد حليب الصوجا جد سهلة،حيث ستحتاجين الى المكونات التالية : الصوجا - الماء


الطريقة : بعد شراء الصوجا ، حاولي غسلها جيذا ثم ننقعها لمدة 6 ساعات في الماء في اناء نظيف ، بعد هذه المدة ستلاحظين ان حبات الصوجا انتفخت و اصبح حجمها كبيرا. حاولي تصفيتها من الماء ثم ضعيها في الخلاط الكهربائي و اضيفي كمية مهمة من الماء ،و اطحني الخليط جيدا بعد ذلك حاولي تصفية الخليط لاستخراج حليب الصوجا من الخليط ثم ضعيه على النار لمدة تتراوح بين 15 الى 20 دقيقة مع التحريك المستمر .بعد هذه المدة ستحصلين على خليط متجانس و يمكنكي استهلاكه يوميا عبر شرب كاس واحد قبل النوم

بطبيعة الحال، يجب الحرص على تناول الطعام الصحي و شرب الماء لتر و نصف على الاقل في اليوم و ممارسة الرياضة بانتظام للمساهمة في تقوية الجسم و الحصول على قوام صحي و رشيق.

حاولي احترام الكميات المذكورة و كذلك التوقيت و ستلاحظين نتائج جد مذهلة في وقت وجيز




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة