علاج سحري للتخلص نهائيا من الامساك و غازات البطن

علاج سحري للتخلص نهائيا من الامساك و غازات البطن

أفضل طريقة لمحاربة الإمساك هي اتباع نظام غذائي متنوع و متوازن، غني بالألياف، و استهلاك لكثير من الماء و تجنب نمط الحياة المستقرة.الإمساك هو اضطراب الجهاز الهضمي ، يصيب الأفراد من جميع الأعمار.

و من بين اعراضه صعوبة في حركات الأمعاء كل يوم، على الرغم من أنها يمكن أن تشمل أيضا عدم الراحة في المعدة، و سوء التنفس و الصداع.
و من بين الأسباب الرئيسية لها، سوء التغذية ،الجفاف و قلة النشاط البدني.تقترح لكن في هذا المقال من اهم الاغدية الفعالة لمحاربة  الإمساك :

عصير الليمون الطازج هو واحد من أفضل العصائر التي تساعد على الهضم لانه يحتوي على الألياف و الفيتامينات الأساسية التي تدعم حركة الأمعاء.

إذا كنتي تستهلكين ملعقتين من زيت الخروع على الريق ففي نهاية المطاف ستتخلصين من الإمساك.يحتوي هذا الزيت على الأصول الخاصة التي تعزز عملية الهضم، وتحفز نشاط الأمعاء

الغليظة و الأمعاء الدقيقة.و مع ذلك، لا ينبغي أن يستهلك بافراط لأنه يمكن أن يسبب ردود فعل سلبية.

يحتوي  العنب على مواد مثل السليلوز و السكر و الأحماض العضوية،و التي لها اثار جد فعالة على تحسين حركة الامعاء.عندما تحسين بمشاكل في الجهاز الهضمي حاولي تناول وعاء صغير من العنب أو نصف كوب من العصير الطبيعي.

من المعروف منذ العصور القديمة ان التين يعتبر ملين طبيعي ممتاز.و يعزى هذا الاستحقاق إلى كمية عالية من الألياف، و المواد الغذائية التي تساعد  على هضم الطعام كما انها غنية بالألياف و الكالسيوم.

الخوخ هي واحدة من المسهلات الطبيعية الأكثر شهرة و فعالة.يتميز بطعم لذيذ و يوفر الكثير من الاحتياجات الصحية.ويوصى استهلاكه بكثرة في العصائر الطبيعية، أو وجبة الإفطار مع الحبوب الكاملة.

الفواكه المجففة هي مصدر طبيعي من الأحماض الدهنية و الألياف و الاستهلاك المنتظم يمنع من تراكم الكوليسترول في الدم ويشجع على التخلص من الغازات .




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة