كيف تستعملين منتوجات الأطفال للتخلص من سواد المناطق الحساسة

كيف تستعملين منتوجات الأطفال للتخلص من سواد المناطق الحساسة

سواد المناطة الحساسة قد يسبب لكي بعض الإحراج و الإنزعاج و هاذا المشكل ليس دائما مرتبط بقلة النظافة بل في بعض الأحيان يكون السبب راجعا في كثرة استعمال المواد المنظفة أو سوء استعمالها.

اليوم سنكتشف طرق فعالة للقضاء على سواد المناطة الحساسة وبمكونات آمنة على البشرة معظمها موجود في حقيبة العناية الخاصة بطفلك.

اولا: عملية التقشير

هذه العملية أساسية لأنها تمكن من التخلص من الجلد الميت المتراكم و الذي يمثل السبب الرئيسي في سواد هذه المناطق من الجسم:
في وعاء منظف و معقم، يخلط مقدار من لوشن مرطب للأطفال مع مقدار من بودرة بيكربونات الصوديوم مع القليل من ماء الورد و تفرك بهذا الخليط المناطق المراد تبييضها، عملية الفرك يجب أن تتم بلطف و بحركات دائرية لمدة 5 دقائق، بعد ذلك يتم شطف المكان بالماء الدافئ.

ثانيا: عملية الترطيب

نصيحة مني لكي سيدتي كيفما كانت نوعية العلاج أو المنطقة المراد تبييضها في الجسم، للحصول على نتائج أفضل و أسرع لا بذ لكي من الترطيب المستمر، هذا سيعزز من فوائد العلاج و أيضا سيمنحكي الحفاظ على النتائج لمذة أطول بل مذى الحياة إن كنت مواظبة على العناية بجسمك.

في وعاء زجاجي منظف، معقم و محكم الغلق يتم خلط كمية من كريم الجليسيرين glysolid مع كمية من بودرة اطفال و القليل من زيت الأطفال للحصول على كريم ناعم ، بعدها نضيف القليل من ماء الورد و هذا هو المكون الأساسي الذي سيمكنكي من حصول على النتيجة المطلوبة بحكم أن هذا المكون غني بالعناصر الفعالة اللتي تمكن للبشرة من التجدد لتستعيد نظارتها و مرونتها.

ينصح بإستعمال هذه الوصفة يوميا مرة واحدة قبل النوم و يمكنكي الموابدة عليها حتى بعد الحصول على النتيجة فهي خلطة آمنة و خالية من المواد الخطرة.

معلومة إظافية:

بعد الدخول إلى الحمام، يمكنك رش كمية قليلة من ماء الورد على ورق التنشيف و تمريره بلطف على المنطقة الحساسة ، هذه عملية ستمنحكي شعورا بالإرتياح و الإنتعاش.

كانت هذه بعض النصائح البسيطة اللتي ستمكنكي في اكتساب ثقة أكثر في أنوتتك ، نلتقي قريبا في مقالة جديدة و نصائح متنوعة من أجل حياة أفضل .




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة