مشروب الزنجلان السحري للزيادة في الوزن

مشروب الزنجلان السحري للزيادة في الوزن

يشهد السمسم نموا قويا في أفريقيا بجنوب الصحراء الكبرى بسبب زراعته السهلة وانخفاض تكاليف الإنتاج. بذور السمسم جد غنية .حيث أنها تحتوي أيضا على المواد المضادة للأكسدة التي تحمي خلايا الجسم من التلف و شديدة التفاعل لإجتناب أمراض القلب و الأوعية الدموية، و بعض أنواع السرطان و غيره من الأمراض التي تظهر مع التقدم في السن.

من المعروف أن السمسم جد غني بالمعادن كالفسفور، الكالسيوم ، المغنزيوم، البوتاسيوم، الحديد، و الزنك كما انه يتوفر على ڤيتامين B ، و B2 و B6 و نسبة جد مهمة من البروتين و الأحماض الدهنية و قد استخدم السمسم أو مايسمى في المغرب بالزنجلان في الطبخ في العديد من الحضارات نظرا لتركيبته الغنية و الجد مهمة بالنسبة للجسم ، لهذا قررنا أن نطلعكن على مزايا السمسم في الزيادة في الوزن بطريقة طبيعية و جد فعالة ،لكي تحاولي سيدتي اجتناب استعمال المشروبات الفاتحة للشهية و الأقراص و التي لها أعراض غير مناسبة للصحة و الإعتماد على هذا المشروب السحري.


المقادير المطلوبة:

ثلات ملاعق من الزنجلان ، نصف لتر من الحليب الحليب و كامل الدسم، موزتين و سبع حبات من التمر .

الطريقة :

بعد تنقية الزنجلان و غسله لإزالة جميع الأوساخ، اطحني جيدا الكمية المذكورة اعلاه في الخلاط الكهربائي مع إضافة الحليب الدافئ ، موزتين و سبع حبات من التمر.
ستلاحظين ان المشروب يتميز بنكة جد لذيدة، اذا كنتي تحبين العصائر الباردة و المنعشة , يمكنكي تركه خمسة عشر دقيقة في الثلاجة قبل شربه.

يستهلك هذا المشروب السحري مرتين في اليوم، مرة قبل النوم، و مرة في الصباح قبل الفطور، بعد خمسة عشر يوما او شهر ستلاحظين النتيجة .




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة