هاااااااام للتخلص من الكرش

هاااااااام للتخلص من الكرش

تعتبر الكرش أو البطن الزائد من الأشياء المضرة بالصحة و بالمنظر الجمالي للسيدات و الفتيات بصفة عامة فالدهون المخزنة في تلك المنطقة و التي ينتج عنها بروز الكرش من أخطر وأضر الدهون على صحتنا و تؤدي إلى العديد من الإمراض المزمنة و الخطيرة كأمراض القلب و الكولسترول و مرض السكر و غيرها من الأمراض المزمنة  . و من يبن اسباب الكرش عند النساء نجد اولا الحمل و الولادة التي تسبب ترهل و ارتخاء البطن بعد الولادة و الاكل السريع و الغير الصحي .. ارتداء الكعب العالي .. الاكل امام التلفزيون و غير ذلك من الأسبااب المتنوعة.

و مع حلول الصيف يصبح التخلص من الكرش هاجس كل سيدة لدلك اقدم لكن سيداتي هده النصائح و الوصفات لمساعدتكن على التخلص تدريجيا من مشكلة البطن الزائد.

أولا: شرب كاس كبير من الماء المغلي عند الاستيقاظ و قبل نصف ساعة من وجبة الفطور. و في رمضان يستحسن شربه بعد الادان و الانتظار قليلا قبل الاكل  . 

تانيا المشي :

يعتبر المشي من الرياضات التي ينصح بها للتخلص من دهون البطن و الحفاظ على رشاقتك.

ثالثا الكمون للتخلص من الكرش :

 يساعد الكمون على التخلص و علاج تقلصات المعدة و الجهاز الهضمي و الغازات و الجديد أنه يساعد أيضا على التخلص من دهون البطن و ذلك ان داومتن على الوصفة الاتية

قومي بغلي ملعقة كبيرة من الكمون  مع عصير نصف حامضة و أتركيه حتى الغليان تم قومي بتصفيته و شربه قبل كل وجبة أكل و ستلاحظين سيدتي الفرق بعد مدة قصيرة .

و أخيرا يجب عليك سيدتي للتخلص من دهون البطن و الكرش الابتعاد عن الأكل السريع و المعجنات و اتباع اكل صحي ملئ بالخضروات و الالياف و الخبز الكامل .




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة