وصفات فعالة لتبييض بشرة العرائس (الفرق من اول اسبوع استعمال )

وصفات فعالة لتبييض بشرة العرائس (الفرق من اول اسبوع استعمال )

الصيف على الابواب .... و عندما نقول الصيف نقول الافراح و الاعراس .. لذلك سيدتي سأقدم لك في مقالة اليوم وصفة و كريم طبيعيين فعالين في تفتيح و اشراقة بشرة العروس.

لتحضير هده الوصفة الطبيعية نحتاج :

ملعقتين من الصابون المبشور - ملعقتين من الطين الأبيض( الغاسول الابيض) - ماء ورد طبيعي

طريقة التحضير :

نمزج الصابون و الغاسول فيما بينهما و نضيف لهما ماء ورد طبيعي حتى الحصول على خليط متجانس ... نضعه على بشرة الوجه و الجسم بعد الاستحمام .. نتركه من 20 دقيقة الى 30 دقيقة و نقوم بشطفه بالماء جيدا . يستعمل مرتين في الاسبوع ... هده الوصفة مبيضة بشكل غير طبيعي , حيت بامكانك ملاحظة الفرق من الاستعمال الاول .

الترطيب مهم جدا و خصوصا بعد استعمال الوصفة التي سبق ادراجها لانها تجعل البشرة جافة  لذلك سنحضر كريم طبيعي مرطب و مبيض بشكل فعال لتحضيره نحتاج :

ملعقتين من زبدة الكاريتيه - 3 ملاعق من زبدة الكاريتيه( زبدة الشيا ) -3 ملاعق من زيت الجلسرين - ملعقتين من زيت الحامض - كبسولتين من فيتامين e

طريقة التحضير :

ناخد زبدة الكاريتيه نقوم بتسخينها قليلا في حمام مريم , بعد .. ذلك نضيف لها زيت الجلسرين مع المزج , ثم نظيف زيت الحامض حتى يتجانس الخليط و في الاخير نضيف كبسولات الفيتامين e

نحتفظ بالكريم في علبة نظيفة و معقمة و هاهو اصبح جاهز للاستعمال .. حيث يستعمل كل يوم في المساء .. بعد تنظيف البشرة ناخد الكريم و ندهن به بشرة الجسم و الوجه كمرطب مع تفادي استعماله في النهار.

هذا الكريم له فوائد كثيرة و كثيرة على البشرة سواء بشرة الوجه او الجسم :

فهو يرطب بشكل فعال - يبيض و يفتح البشرة  - يساعد على توحيد لون البشرة - يغديها و يمنحها اشراقة لا مثيل لها - و أيضا يساعد على التخفيف من الخطوط البيضاء الموجودة بالجسم.




مهلاً! قبل أن تذهبي...

اشتركي في قائمتنا البريدية لمزيد من المعلومات حول ما نحب.
لقد تم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمة النشرة الإخبارية لدينا.

مقالات ذات صلة